جـوهـرة الـونشريس

جوهرة الونشريس،،حيث يلتقي الحلم بالواقع،،
هنـا ستكـون سمـائي..سأتوسد الغيم..و أتلذذ بارتعاشاتي تحت المطــر..و أراقب العـالم بصخبه و سكونه و حزنه و سعـادته..
هنـا سأسكب مشاعري بجنون..هذيانا..و صورا..و حتى نغمــات..
جـوهـرة الـونشريس

حـيث يلتـقي الـحلم بالـواقع


أنظمة ألعاب الفيديو...40 عاما من التطور.

شاطر
avatar
In The Zone
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4732
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
الموقع : الأردن

جديد أنظمة ألعاب الفيديو...40 عاما من التطور.

مُساهمة من طرف In The Zone في الإثنين يونيو 24, 2013 6:20 pm

أنظمة ألعاب الفيديو...40 عاما من التطور.
......
مع صدور النسخة الأخيرة من بلاي ستيشن 4 من شركة سوني احتد سباق الألعاب الالكترونية الحديثة.في البوم الصور نقدم لكم خصائص الجهاز الجديد من سوني مقارنة مع أهم أنظمة ألعاب الفيديو الموجودة حاليا في الأسواق.
........
الجيل الأول من أنظمة ألعاب الفيديو بدأ في سبعينات القرن الماضي و اشتهرت عدة أنظمة العاب فيديو في العالم،كأنطمة ماغنافوكس أوديسي و أتاري،أما اليوم فقد صدرت أنظمة من الجيل الثامن من هذه الألعاب "كبلاي ستيشن 4" و "نينتندو وي يو" و "إكس بوكس ون".
في البوم الصور نستعرض لكم بعض أهم أجهزة العاب الفيديو المنزلية و المحمولة.
........
PlayStation 4
و هو أول جهاز من "سوني" يدعم أنظمة الجيل الثامن،و يتمتع الجهاز الجديد بمعالج ثماني النواة X86 من إنتاج شركة "أي أم دي" و ذاكرة داخلية متقدمة (GDDR5) مشابهة لتلك التي في أجهزة الكمبيوتر الحديثة و ذاكرة على قرص صلب بـ 500 غيغابايت.
و يدعم الجهاز الجديد الانترنيت و البلوتوث و له إمكانية تشغيل أقراص (Blu-ray) بالإضافة إلى إمكانية الربط مع أجهزة الألعاب المحمولة و بعض الهواتف الذكية و إمكانية اللعب أونلاين.
........
Xbox One
جهاز الإكس بوكس الجديد لديه معالج APU بثمانية نواة X86 و ذاكرة 8 غيغابايت داخلية،حيث 3 غيغابايت منها محفوظة للتطبيقات و نظام التشغيل،و يحتوي أيضا على 500 غيغابايت قرص صلب غير قابل للاستبدال ومشغل أقراص (Blu-ray) و إمكانية اللعب أونلاين.

.........
Wii U
أما نينتندو وي يو الجديد فهو يضم لوحة تحكم من بعد مع شاشة تعمل باللمس.و اهم ما يميزه هو احتواءه على منفذين USB و منفذ لبطاقة خزن خارجية SDHC و يحتوي على ذاكرة داخلية 2 غيغابايت و ذاكرة على قرص صلب بـ 32 غيغابايت.

.........
PlayStation Vita
و هو من أجهزة الجيل الثامن المحمولة من سوني و يحتوي على شاشة تعمل باللمس بـ 5 بوصات و16 مليون بكسل و معالج رباعي النواة و كاميرتان أمامية و خلفية بالإضافة إلى مستشعر GPS لتحديد المكان و خاصية Wi-Fi و يدعم البلوتوث.

.........
Nintendo 3DS
يحتوي على شاشتين العليا بـ 3.5 بوصة و سفلى بـ 3.2 بوصة و ثلاث كاميرات.و يدعم الجهاز الجديد من نينتندو الوايرليس و تقنية 3D دون نظارات خاصة.

.........
Play Station 3
و هو جهاز الجيل السابع من سوني و باستطاعته أيضا تشغيل أقراص (Blu-ray) و يحتوي على معالج بـ 3.2 غيغابايت و ذاكرة على قرص صلب تصل إلى سعة 320 غيغابايت و ذاكرة أولية بـ 512 ميغابايت و يدعم اللعب عن طريق الانترنيت.

........
Xbox 360
جهاز إكس بوكس يحتوي على معالج بـ 3.2 غيغابايت و مشغل أقراص DVD و ذاكرة أولية 512 ميغابايت.

........
Wii
أما جهاز وي من نينتندو من الجيل السابع فله ذاكرة أولية بـ 512 ميغابايت و يدعم بطاقات الخزن الخارجية SDHC و البلوتوث و منفذين USB.

.......
موقع صوت ألمانيا.



_________________
The key to immortality is first living a life worth remembering

Bruce Lee

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 22, 2018 3:30 am