جـوهـرة الـونشريس

جوهرة الونشريس،،حيث يلتقي الحلم بالواقع،،
هنـا ستكـون سمـائي..سأتوسد الغيم..و أتلذذ بارتعاشاتي تحت المطــر..و أراقب العـالم بصخبه و سكونه و حزنه و سعـادته..
هنـا سأسكب مشاعري بجنون..هذيانا..و صورا..و حتى نغمــات..
جـوهـرة الـونشريس

حـيث يلتـقي الـحلم بالـواقع


الضعف الجنسي و تناول الكبسة السعودية.

شاطر
avatar
In The Zone
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4732
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
الموقع : الأردن

هام الضعف الجنسي و تناول الكبسة السعودية.

مُساهمة من طرف In The Zone في الأربعاء يونيو 13, 2012 7:46 pm

الضعف الجنسي و تناول الكبسة السعودية.
.........
منذ أمد بعيد،كان الحديث عن الجنس من المحرمات في العالم و لا سيما للأطفال،غير أن الأمور بدأت تتغير و لكن ببطء،حيث ان العلاقات الجنسية بين الرجل و المرأة يجب أن تشكل جزءاً مهماً من الحياة الزوجية لما لها من منافع اجتماعية و صحية،بشرط ان لا تكون بشكل اكثر من المعتاد،لأنها قد تسبب الادمان،و كما يرى كثيراً من الأطباء النفسيين أن إدمان الجنس حالة حقيقية و مما يزيدها سوءاً سهولة الولوج للإنترنت،و بالتالي يسبب مرض نفسي.
فيما اظهرت دراسات جديدة حالات عديدة من الضعف او البرود الجنسي عند الرجال،التي نتجت عن عدة اسباب مثل الطعام غير الصحي و نقص الهرمونات و كذلك الاضطراب النفسي و غيرها من الاسباب، بينما في بعض الاحيان يصبح الجنس علاجاً لكثير من الامراض،و تبقى العلاقة الجنسية سر استمرار الجنس البشري.
.........
الضعف الجنسي.
الى ذلك كشف طبيب سعودي أن نسبة الضعف الجنسي لدى الرجال في السعودية تتراوح بين 25 و30 % و أن أعمار هؤلاء الرجال تكون عادة بين 35 و70 عاما.
و نقلت صحيفة سعودية الخميس عن الدكتور نادر قلعجي استشاري جراحة الكلية و تنظير المسالك البولية و التناسلية و أمراض الذكورة و العقم في مستشفى المملكة و العيادات الاستشارية و عضو الجمعية الأوروبية للمسالك البولية قوله "المقصود بالضعف الجنسي لدى الرجال كان قديما يتمثل في ضعف الانتصاب فقط لكن في وقتنا الحالي يقصد به عدة أمور يأتي في مقدمتها ضعف الانتصاب و ضعف الشهوة و عدم الرغبة الجنسية".
و أضاف قلعجي و يشمل "الضعف الجنسي" كذلك سرعة القذف بالإضافة إلى مشاكل أخرى متعلقة بالضعف بشكل عام،و أوضح هناك سببان للضعف الجنسي،هما نفسي و يكون مرتبطا عادةً بفئة الشباب،و عضوي أو من الممكن أن يكون الاثنان معا،و أوضح أن مرض السكر يأتي في مقدمة مسببات الضعف الجنسي لدى الرجل بالإضافة إلى الضغط و أخيرا السمنة و نقص الهرمون و الأكل و طبيعة الحياة لدى الرجل. بحسب وكالة الانباء الالمانية.
و أشار إلى أن الضعف الجنسي لا يقتصر على الرجال فقط و إنما يمتد الضعف إلى النساء حيث إن المرأة لديها ضعف جنسي كالرجل تماما و هنا يكون أبرز ملامح وجود الضعف لدى المرأة نقص الشهوة أو نشفان في المهبل بالاضافة إلى السلس البولي.
...........
الكبسة.
كما حذر استشاري في أمراض الذكورة من الإفراط في أكل "الكبسة" و هي أكلة سعودية،يصيب الرجال بـ"الضعف الجنسي،و نقلت صحيفة "الحياة" اليوم عن استشاري أمراض الذكورة في مستشفى النور التخصصي بمكة،الدكتور أحمد إبراهيم السقا،تحذيره من بعض المفاهيم الخاطئة التي ترسخت في أذهان الكثيرين،و المتمثلة في تناول مأكولات معينة لزيادة القدرة الجنسية،مثل الإفراط في تناول الكبسة و الوجبات الدسمة الغنية بالدهون و الكولسترول قبل المعاشرة الزوجية بدعوى أنها مفيدة في إتمام العلاقة الحميمية،مؤكداً أن الواقع عكس ذلك تماما.
و قال السقا أنه بمجرد تناول الوجبات الدسمة تتوجه أكبر كمية من الدم الموجود في الجسم إلى المعدة،ما يؤدي إلى الشعور بالخمول و الكسل و يؤثر بشكل مباشر على وصول الدم للأعضاء الطرفية و منها العضو الذكري،و بالتالي حدوث ضعف الانتصاب.
و تابع أنه على المدى الطويل فإن تناول الوجبات المشبعة بالدهون يرفع مستويات (الكولسترول) بالدم و بمرور الوقت يؤدي إلى ضيق في الشرايين و تصلبها ما يؤثر على كفاءة الانتصاب و يؤدي إلى الضعف الجنسي.
و أكد السقا أن معدلات الإصابة بالضعف الجنسي لدى الرجال في السعودية آخذ في الارتفاع نتيجة أسباب عدة،يأتي في مقدمها انتشار عوامل الخطورة و التي تشمل بالدرجة الأولى مرض السكري الذي تصل نسبة الإصابة به في المملكة إلى 30%،إضافة إلى ارتفاع نسبة (الكولسترول) بالدم و أمراض القلب و الشرايين و مشكلات "البروستات" و التدخين و السمنة و نمط الحياة الخامل البعيد عن ممارسة الرياضة.
...........
إقتباس من موضوع: الجنس...من الإدمان الى الإضراب ثم السلام !
شبكة النبأ المعلوماتية-الأربعاء 28/أيلول/2011


_________________
The key to immortality is first living a life worth remembering

Bruce Lee
avatar
In The Zone
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4732
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
الموقع : الأردن

هام الفياغرا تقتل الإنسان و تجهض الحب.

مُساهمة من طرف In The Zone في السبت ديسمبر 22, 2012 6:18 pm



_________________
The key to immortality is first living a life worth remembering

Bruce Lee

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 1:08 am